رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رد الزمالك على الصفقة التبادلية لضم أحمد الشناوي من بيراميدز

02:23 ص | الخميس 02 مايو 2024
رد الزمالك على الصفقة التبادلية لضم أحمد الشناوي من بيراميدز

أحمد الشناوي حارس مرمى نادي بيراميدز

رد أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، على أنباء الصفقة التبادلية خلال الفترة الحالية، للحصول على خدمات أحمد الشناوي في صفقة تبادلية خلال الفترة المقبلة، من أجل تدعيم مركز حراسة مرمى الفريق في الموسم المقبل.

موقف الزمالك من ضم أحمد الشناوي من بيراميدز

وقال أحمد سليمان في تصريحات تلفزيونية:« لايوجد أي حديث خلال الفترة الحالية، بشأن وجود صفقة تبادلية مع نادي بيراميدز، بضم أحمد الشناوي من نادي بيراميدز خلال الفترة المقبلة، مشيراً إلى أن ما يتردد حول هذا الأمر غير صحيح نهائيا».

وتابع:« ما يتم الحديث خلال الفترة الأخيرة، بشأن وجود صفقة تبادلية مع نادي بيراميدز بانتقال محمد صبحي إلى صفوف الفريق السماوي، وضم أحمد الشناوي للفريق غير صحيح، هناك ثقة كاملة في محمد عواد وصبحي، وسيتم التجديد معهم واستمرارهم ضمن صفوف الفريق في الموسم القادم».

محمد صبحي ومحمد عواد حارس الزمالك 

واختتم:« سيتم التجديد مع محمد صبحي حارس مرمى الفريق خلال الفترة المقبلة، بالإضافة إلى محمد عواد حارس مرمى الفريق، مشيراً إلى أن الحارس مستمر مع الفريق، ولن يرحل عن النادي».

وينتهي عقد محمد صبحي مع نادي الزمالك، بنهاية الموسم الجاري، ويحق له الرحيل عن صفوف الفريق، والانضمام إلى نادي جديد الموسم المقبل، في حالة عدم تجديد نادي الزمالك التعاقد مع الححارس.