النادي الأهلي
هنأ مجلس إدارة النادي الأهلي، إدارة نادي الاتحاد السكندري، بعد الفوز في نهائي بطولة كأس مصر الذي جمع الفريقين أمس الخميس.
وخسر الأهلي أمام فريق الاتحاد السكندري بنتيجة 68-65، في المباراة التي جمعت الفريقين على صالة الشباب والرياضة، وشهدت أداءً قويًّا من جانب الفريقين.

وهنأت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، الفريق السكندري، قائلة، «تهانينا لنادي الاتحاد الشقيق بكأس السلة وعلاقتنا بزعيم الثغر وجماهيره أكبر من أي بطولة».
وكان الأهلي للسلة قد تأهل للمباراة النهائية بعد الفوز على الجزيرة بنتيجة 67-66 في نصف نهائي البطولة.
مصر
-
:
-
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
-
:
-
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
تعليقات الفيسبوك