رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الاتحاد السكندري يستعيد الانتصارات بالفوز على بلدية المحلة

09:11 م | الجمعة 03 مايو 2024
الاتحاد السكندري يستعيد الانتصارات بالفوز على بلدية المحلة

الاتحاد السكندري - أرشيفية

استعاد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري توازنه في الدوري المصري، بعد الفوز على حساب بلدية المحلة الذي واصل معانته بالخسارة بهدفين لهدف، في لقاء الجولة 21 من عمر منافسات دوري nile.

الاتحاد لم ينجح في الفوز في آخر 4 مباريات بعد الخسارة من الزمالك ثم تعادلين مع سيراميكا كليوباترا والإسماعيلي ثم الخسارة من الجونة قبل الفوز على بلدية المحلة الذي يخسر للمرة الثالثة على التوالي، بعد الخسارة من سموحة ثم زد.

تدخل تقنية الفيديو لاحتساب ضربة جزاء للبلدية

تدخلت تقنية الفيديو في الدقيقة الثانية لاحتساب ضربة جزاء لصالح بلدية المحلة، بداعي إعاقة حسام أشرف مهاجم الفريق، إلا أن حكم المباراة وليد عبد الرازق لم يقتنع برأي تقنية الفيديو ليستمر اللقاء دون احتساب ضربة جزاء.

الاتحاد يتقدم بالهدف الأول على البلدية

وعادت تقنية الفيديو في الدقيقة 42 من أجل احتساب ضربة جزاء لصالح الاتحاد بداعي إعاقة بنيامين بواتنج، لاعب الاتحاد من نور الزمان الزموري، ليقرر الحكم حينها احتساب ضربة جزاء ويسجل منها مابولولو هدف زعيم الثغر الأول.

عودة بلدية المحلة بتسجيل التعادل

في الدقيقة 63، نجح بلدية المحلة في التعادل عبر النيران الصديقة بعدما حول هشام صلاح، لاعب زعيم الثغر الكرة في مرماه بعد عرضية من وحيد محسن.

هدف فوز الاتحاد السكندري على بلدية المحلة

ونجح الاتحاد في تسجيل هدف الفوز في الدقيقة 76 بعدما حول عبد الغني محمد تمريرة بواتينج من داخل منطقة الجزاء في المرمى مسجلًا هدف التفوق.

ضغط بلدية المحلة من أجل تسجيل هدف التعادل في المباراة، إلا أنه لم ينجح في تحويل الفرص لأهداف لينتهي اللقاء بفوز زعيم الثغر بهدفين مقابل هدف.

ترتيب دوري Nile بعد فوز الاتحاد على بلدية المحلة

ورفع الاتحاد رصيده للنقطة 32 في المركز الرابع في جدول ترتيب دوري Nile  بعد هذا الفوز بينما توقف رصيد بلدية المحلة في المركز الرابع عشر.