رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بيقولوا.. تضحية جوميز وسبب رحيل نجم الزمالك وموعد نهاية الدوري

08:45 ص | الإثنين 06 مايو 2024
بيقولوا.. تضحية جوميز وسبب رحيل نجم الزمالك وموعد نهاية الدوري

البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك

«بيقولوا» خدمة إخبارية يُقدّمها «الوطن سبورت» لقرائه يوميا، تسلط الضوء على أبرز التصريحات الرياضية، وآخر المستجدات والملفات المختلفة في المسابقات المحلية أو البطولات القارية.

محمد صلاح ينتقد قرار جوميز أمام سموحة

محمد صلاح، نجم الزمالك السابق، انتقد قيادة البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأبيض، لمباراة سموحة في الدوري، التي انتهت بخسارة الفارس الأبيض.

وأوضخ «صلاح» في تصريحات تلفزيونية: «مدرب الزمالك لم يحضر لمباراة سموحة جيدا، وجوميز ضحى باللقاء من أجل نهائي الكونفدرالية».

وتلقى فريق الزمالك الخسارة أمام سموحة، بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الأحد، باستاد برج العرب، في الجولة الحادية والعشرين لمسابقة دوري nile، ليتوقف رصيد «الأبيض» عند 24 نقطة، يحتل بها المركز الثاني عشر، في حين رفع سموحة رصيده إلى 31 نقطة يحتل بها المركز السادس.

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا

سبب رحيل رضا هيكل عن «طائرة الزمالك»

الإعلامي أحمد حسام ميدو،  كشف سبب رحيل رضا هيكل، أسطورة الكرة الطائرة بنادي الزمالك، عن الفريق، في الفترة الماضية، وقال في تصريحات تليفزيونية: «رضا هيكل أسطورة في كرة الطائرة، مثل أحمد الأحمر وشيكابالا، وتواصلت مع وأخبرني إنه زهق خلاص».

وأشار «ميدو» إلى أن «سبب رحيل رضا هيكل عن الزمالك، عدم استجابة المجلس لملاحظاته في بداية الموسم، كما أنه شعر بالملل».

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا

موعد نهاية الدوري بالموسم الحالي

مجدي عبد الغني، نجم كرة القدم المصرية السابق، مقدم برنامج «ملعب الشمس»، قال إن مسابقة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، ستنتهي في منتصف أغسطس المقبل.

وقال في تصريحات تليفزيونية: «كنت في جلسة ودية مع أحمد دياب، رئيس رابطة الأندية، وتحدثت معه حول موعد نهاية مسابقة الدوري المصري الممتاز، وأكد لي أن المسابقة ستنتهي منتصف أغسطس المقبل».

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    06:00 PM

    الدوري المصري
  • بيراميدز

    بيراميدز

  • الزمالك

    الزمالك

  • -

    :

    -

    08:00 PM

    الكونفدرالية
  • نهضة البركان

    نهضة البركان