رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مايفوتكش| مفاجأة محمد النني وغيابات الزمالك في نهائي الكونفدرالية ورسالة الشناوي

03:52 م | الإثنين 06 مايو 2024
مايفوتكش| مفاجأة محمد النني وغيابات الزمالك في نهائي الكونفدرالية ورسالة الشناوي

محمد النني لاعب أرسنال ومنتخب مصر

«مايفوتكش» خدمة إخبارية صباحية ومسائية يُقدمها «الوطن سبورت» للقرّاء والمتابعين يوميا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية والعالمية، وأبرز ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك، وباقي الأندية المصرية.

موقف انضمام محمد النني إلى الأهلي

ارتبط اسم محمد النني، لاعب خط وسط نادي آرسنال الإنجليزي، بالانتقال إلى النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد أن كشفت عدة تقارير إنجليزية، خلال الساعات الأخيرة، عن أن هذا الموسم سيكون الأخير للاعب مع فريقه الإنجليزي.

وكشف مصدر لـ«الوطن سبورت»، عن أن اللاعب يحظى باهتمام كبير من جانب مسؤولي الأهلي، ومارسيل كولر، المدير الفني للفريق، لكن امتلاكه للعديد من العروض الأوروبية، وعلى رأسها من أندية الدوري التركي، تصعب من عودته للدوري المصري.

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا

غيابات الزمالك المنتظرة في نهائي الكونفدرالية

البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، طالب الجهاز الطبي للفريق، برئاسة الدكتور محمد أسامة، بإعداد ملف شامل عن المصابين بصفوف الفريق، لحسم موقفهم قبل رحلة المغرب لمواجهة نهضة بركان، يوم الأحد المقبل، في ذهاب نهائي الكونفدرالية، خاصة مع وجود غيابات مؤكدة، تتمثل في محمود عبدالرازق «شيكابالا»، قائد الفريق، ومصطفى شلبى ومصطفى الزناري، ومحمود حمدى «الونش»، ومحمد عبدالشافي، بسبب الإصابة، مع وجود 3 غيابات أخرى مؤكدة، وهم الثلاثي عبدالله السعيد وناصر ماهر وسيف جعفر، بسبب عدم القيد الأفريقي.

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا

رسالة من محمد الشناوي إلى كولر

محمد الشناوي، حارس وقائد النادي الأهلي ومنتخب مصر، أبلغ السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، رسالة عاجلة قبل 24 ساعة من لقاء الفريق المقبل أمام الاتحاد السكندري، وقبل أيام من نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وعلم «الوطن سبورت» أن محمد الشناوي تحدث مع كولر في الساعات الماضية، وأبلغه بجاهزيته مرة أخرى للعودة والمشاركة في المباريات.

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا