رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مفاجآت حسام حسن بقائمة منتخب مصر.. ثلاثي الزمالك ومحترف جديد

01:37 م | الأحد 12 مايو 2024
مفاجآت حسام حسن بقائمة منتخب مصر.. ثلاثي الزمالك ومحترف جديد

حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر

يواصل الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، تحت قيادة المدير الفني حسام حسن، المفاضلة بين عدد من اللاعبين خلال الفترة الحالية، للاستقرار بشكل نهائي على القائمة المُختارة لمعسكر يونيو المقبل.

ويضرب منتخب مصر موعدا مع بوركينا فاسو، يوم 7 يونيو المقبل، على أن يلتقي بمنتخب غينيا بيساو يوم 10 من الشهر نفسه، ضمن منافسات المجموعة الأولى من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

حسام حسن يستقر على ضم سام مرسي وثلاثي الزمالك

سام مرسي لاعب خط وسط إيبسويتش تاون الإنجليزي

وعلم «الوطن سبورت»، أن العميد استقر على ضم سام مرسي المحترف في فريق إيبسويتش تاون الإنجليزي، لأول مرة تحت قيادته، بعد تألقه خلال الموسم الجاري، ومساهمته في صعود فريقه لـ«بريميرليج»، واستبعاد ثنائي الدفاع ياسر إبراهيم وأسامة جلال من الحسابات، إضافة إلى تواجد ثلاثي الزمالك عمر جابر ونبيل عماد دونجا وناصر ماهر، كما يتابع نهائي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية للوقوف على حالة جميع لاعبي القطبين وحسم القائمة بشكل نهائي.

القائمة المنتظرة لمنتخب مصر في معسكر يونيو المقبل

حراسة المرمى: مصطفى شوبير - محمد عواد - المهدي سليمان (أحمد الشناوي).

خط الدفاع: محمد هاني - عمر جابر - محمد عبد المنعم - رامي ربيعة - أحمد حجازي - أحمد رمضان بيكهام - أحمد سامي - أحمد فتوح - محمد حمدي.

خط الوسط: مروان عطية - إمام عاشور - أكرم توفيق - نبيل عماد دونجا - ناصر ماهر - سام مرسي - حمدي فتحي - عمر الساعي.

خط الهجوم: محمد صلاح  - محمود حسن تريزيجيه - رمضان صبحي - عمر مرموش - أحمد زيزو - مصطفى محمد - محمد شريف - أحمد عاطف.

وكان منتخب مصر حقق المركز الثاني خلف المنتخب الكرواتي، في البطولة الودية الدولية التي أقيمت في العاصمة الإدارية الجديدة، خلال شهر مارس الماضي، تحت قيادة فنية أولى لحسام حسن.