رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

حمادة أنور: الزمالك سيحقق نتيجة إيجابية أمام نهضة بركان

04:17 م | الأحد 12 مايو 2024
حمادة أنور: الزمالك سيحقق نتيجة إيجابية أمام نهضة بركان

حمادة أنور مدير منتخب مصر مواليد 2007

أكد حمادة أنور مدير الكرة السابق بنادي الزمالك ومدير منتخب مصر مواليد 2007، قدرة الفارس الأبيض على تخطي عقبة نهضة بركان المغربي، في ذهاب نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، مساء اليوم.

وقال «أنور» في مداخلة هاتفية عبر «إذاعة الشباب والرياضة»: «الزمالك قادر على العودة من المغرب بنتيجة إيجابية، والزمالك يظهر بشكل جيد في المباريات الكبيرة والحاسمة».

أضاف مدير منتخب مصر مواليد 2007: «مباراة اليوم ستكون مفتاح تتويج الزمالك باللقب، ولا بد أن يكون الفريق حذرا في لقاء الليلة، وعدم مباغتة مُستضيفه نهضة بركان منذ البداية، خاصة أن هناك عددا كبيرا من اللاعبين المميزين في نهضة بركان».

حمادة أنور: الزمالك يحتاج الخروج بنتيجة إيجابية في مباراة اليوم

                                      الزمالك

وتابع: «الزمالك يحتاج الخروج بنتيجة إيجابية خلال مباراة اليوم، وعلى أقصى تقدير يجب عدم تلقي أي أهداف، أو الخسارة حتى لا تصعب عليه المهمة خلال لقاء الإياب هنا في مصر، وإذا نجح الزمالك في تحقيق نتيجة إيجابية اليوم، ستسهل مهمته في مباراة العودة».

واختتم: «الزمالك مجبر على طريقة لعب معينة والدفع بلاعبين محددين، خاصة أن قائمة الزمالك ليست على الوجه الأمثل، والفريق يعاني من بعض الغيابات، وأيضا افتقاد عبد الله السعيد وناصر ماهر لعدم قيدهما إفريقيا، وكان لا بد من تواجد محمود عبد الرازق شيكابالا في مباراة اليوم».