رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تاريخ مواجهات الزمالك ونهضة بركان قبل لقاء إياب نهائي الكونفدرالية

03:47 ص | الأحد 19 مايو 2024
تاريخ مواجهات الزمالك ونهضة بركان قبل لقاء إياب نهائي الكونفدرالية

الزمالك ونهضة بركان

مباراة قوية بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نهضة بركان، في مباراة الإياب لنهائي الكونفدرالية الأفريقية والتي ستقام على استاد القاهرة الدولي، في مباراة يسعى الفريق الأبيض لحسم اللقب بعد خسارة الفريق لقاء الذهاب بهدفين مقابل هدف.

تاريخ مواجهات الزمالك ونهضة بركان

والتقى الزمالك مع نهضة بركان في 3 مرات قبل مواجهة الفريقين اليوم، فاز الزمالك في مباراة بينما حسم الفريق المغربي الفوز في مباراتين بعد الفوز في لقاء الذهاب لنهائي الكونفدرالية.

حقق نهضة بركان الفوز في لقاء الذهاب بالملعب البلدي في مدينة بركان المغربية في ذهاب نهائي الكونفدرالية الأفريقية 2019، وذلك بهدف نظيف سجله لابا كودجو في الوقت القاتل من المباراة.

عاد الأهلي في لقاء الإياب الذي أقيم على استاد الجيش المصيري بمدينة برج العرب بالإسكندرية وفاز الزمالك بهدف محمود علاء من ضربة جزاء ليتعادل الفريقان ويلجأن لضربات الترجيح التي منحت الزمالك اللقب.

واستطاع نهضة بركان في الفوز في لقاء الذهاب بهدفين لهدف في المباراة التي أقيمت على الملعب البلدي بعد تقدم يوسفو دايو من ضربة جزاء قبل أن يضيف عادل تاحيف الهدف الثاني، في حين سجل سيف الدين الجزيري هدف الزمالك.

 

موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية

ويستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، نظيره نهضة بركان، في تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم الأحد، على استاد القاهرة في مباراة الإياب للدور النهائي من بطولة الكونفدرالية الأفريقية.