خالد بيو
تحدث خالد بيبو، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة بالنادي الأهلي، عن تعادل فريقه سلبيًا أمام الترجي التونسي، أمس السبت، في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

الأهلي والترجي
وقال خالد بيبو، في تصريحات تلفزيونية عن قناة أون تايم سبورتس:«هنقدر نعمل نتيجة جيدة ناخد بيها البطولة في الإياب الترجي خصم محترم حاولنا ندخل الجيم بشكل جيد ونحرز هدف ولكن المباراة انتهت بشكل جيد ولكن النتيجة خادعة ومش أمان جاهزون لمباراة الإياب.
وتعادل النادي الأهلي، سلبيا أمام الترجي الرياضي التونسي، بدون أهداف، في اللقاء الذي أقيم على أرضية ملعب ستاد حمادة العقربي أمس السبت.
ويحتاج النادي الأهلي، للانتصار في لقاء الإياب أمام نادي الترجي بنتيجة هدف نظيف، وذلك من أجل حصد لقب مسابقة دوري أبطال أفريقيا.
كولومبيا
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
الكونغو
سويسرا
-
:
-
10:00 AM
كأس العالم 2026
كندا
قطر
-
:
-
10:00 AM
كأس العالم 2026
البوسنة والهرسك
بنما
0
:
0
02:00 AM
كأس العالم 2026
كرواتيا
تعليقات الفيسبوك