رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

حكم مباراة الزمالك ونهضة بركان.. صافرة سنغالية للمرة الثانية في مشوار الكونفدرالية

11:49 ص | الأحد 19 مايو 2024
حكم مباراة الزمالك ونهضة بركان.. صافرة سنغالية للمرة الثانية في مشوار الكونفدرالية

السنغالي عيسى سي حكم مباراة الزمالك ونهضة بركان

يبقى حكم مباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي تحت الأنظار، خلال اللقاء المرتقب في إياب نهائي الكونفدرالية، بعد أن أقيمت مباراة الذهاب في المغرب وانتهت بخسارة الفارس الأبيض بهدفين مقابل هدف، ويحتاج للفوز بهدف دون رد، في لقاء الإياب حتى يحصد لقب البطولة للمرة الثانية في تاريخه.

حكم مباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي

وفي إطار بحث الجماهير عن حكم مباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي، يدير اللقاء المرتقب المحدد له الثامنة مساء اليوم باستاد القاهرة، في إياب نهائي الكونفدرالية، طاقم تحكيم مكون من السنغالي عيسى سي حكماً للساحة، ويعاونه مواطناه جبريل كامارا ونوحا بانجورا، والصومالي عمر عبد القادر أرتان حكماً رابعاً.

ويتواجد الجابوني بيير أتشو كحكم للفيديو، ويعاونه الموريتانية ماريا ريفيت والتونسي خليل حساني، واختار «كاف» النيجيري شيهو ديكو مراقباً عاماً على المباراة، فى حين يراقب الحكام الجنوب أفريقى فيكتور جوميز. 

وتعتبر تلك المباراة الثانية التي يديرها الحكم السنغالي عيسى سي، للفارس الأبيض بعد مباراة ساجرادا الأنجولي في أنجولا، بالجولة الرابعة لمرحلة دور المجموعات وانتهت بالتعادل السلبي.

فريق الزمالك 

وسبق وحصد الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك لقب الكونفدرالية عام 2019 على حساب نهضة بركان، ويسعى لتكرار نفس السيناريو في 2024 وسط حشد جماهيري منتظر في استاد القاهرة الدولي.