رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مصر تحصد 26 ميدالية في بطولة البحر المتوسط للكيك بوكسينج بتركيا

01:51 م | الأحد 19 مايو 2024
مصر تحصد 26 ميدالية في بطولة البحر المتوسط للكيك بوكسينج بتركيا

منتخب مصر للكيك بوكسينج

نجح منتخب مصر للكيك بوكسينج في حصد 26 ميدالية متنوعة خلال منافسات بطولة البحر المتوسط للكيك بوكسينج التي أقيمت في مدينة إسطنبول.

مصر تحصد 26 ميدالية في بطولة البحر المتوسط للكيك بوكسينج

واحتل منتخب مصر للكيك بوكسينج وصافة التصنيف العالمي في بطولة البحر المتوسط بعد احتلال المركز الثاني كترتيب عام بالبطولة التي أقيمت في دولة تركيا لتصبح من عمالقة الدول المتقدمة في رياضة الكيك بوكسينج وتفوز بـ8 ميداليات ذهبية و4 ميداليات فضية و14 ميدالية برونزية.

وقال محمد صبيح رئيس الاتحاد المصري للكيك بوكسينج، إن اللاعبين حققوا إنجازا كبيرا في بطولة البحر المتوسط للكيك بوكسينج بعد تخطي الكثير من دول العالم المشاركة في المنافسات التي ضمت أكثر من 5 آلاف لاعبة ولاعبة وسط إشادة من الجميع بما حققته البعثة المصرية الأمر الذي يدل على مدى التطور الذي شهده الكيك بوكسينج على مدار السنوات الأخيرة.

منتخب مصر للكيك بوكسينج

أضاف أن دولة تركيا المستضيفة للحدث جاءت في المركز الأول كونها تشارك في جميع موازين البطولة وبعدد كبير من اللاعبين فيما تخطت مصر العديد من الدول الكبار في اللعبة، وتفوقت على أبطال العالم من إسبانيا والبرتغال وفرنسا والمغرب، وهذا إنجاز يتحقق لأول مرة في تاريخ رياضة الكيك بوكسينج.

وشارك منتخب مصر في بطولة البحر المتوسط للكيك بوكسينج وكأس العالم بـ27 لاعبا ولاعبة ويضم منتخب العموم زياد خالد، محمد فاروق، صابر صالح، عبد الرحمن خليل، فيما يضم منتخب الشباب معاذ محمد، زياد الريس، بسام إبراهيم، عبد الفتاح أحمد، عبد الله صابر، حمزه شطا، كريم محمد علي، فيما يتكون منتخب الفتيات من: حبيبة شريف، منه الله محمد، مريم محمد، رحمة محمد، سارة موسى، بسملة العراب، أميرة أحمد، ندى محمود، مريم سمير، بسملة أيمن.

كما يشارك في بطولة كأس العالم التي تختتم فعالياتها اليوم في إسطنبول أيضا منتخب البراعم الذي يضم أنس محمد فاروق، زيد حاتم، خالد محمد، محمد مصطفى فودة، صلاح وجيه، روزا السيد.

يترأس بعثة المنتخب المصري المشارك في بطولة البحر المتوسط وكأس العالم للكيك بوكسيج محمد صبيح رئيس الاتحاد المصري للكيك بوكسينج.

  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • 0

    :

    4

    05:30 PM

    الدوري المصري
  • بيراميدز

    بيراميدز

  • الأهلي

    الأهلي

  • 2

    :

    0

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش