الجزيري
وجه سيف الدين الجزيري ، نجم هجوم نادي الزمالك ، رسالة خاصة «للجماهير البيضاء» ، بعد حصد بطولة الكونفدرالية الأفريقية ، بالفوز بهدف نظيف في إياب المباراة النهائية ، التي استضافها استاد القاهرة الدولي ، مساء الأحد ، وسجل هدف الزمالك ، أحمد حمدي ، نجم وسط الفريق ، عن طريق تسدديدة متقنة في الدقيقة 23 من عمر اللقاء
وقال سيف الدين الجزيري ، في تصريحات لبرنامج «كورة كل يوم» مع كريم حسن شحاته ، أن الفريق تعاهد علي إسعاد الجماهير ، وإعطائهم جزء صغير من حقهم ، علي اللاعبين ، وذلك لن يكون إلا بحصد البطولة ، وإعادتهم إلي بيوتهم ، محتفلين بالفوز بالكأس
واكمل الدولي التونسي ، أن المباراة كانت صعبه للغاية ، وذلك بسبب الرغبة الكبيرة لدي لاعبي نهضة بركان ، حيث الفريق المغربي صعب الميراث ، ولا يهزم بسهولة ، لكن في النهاية نجح الفريق ، في تحقيق المطلوب وحصد اللقب ، مضيفاً أن النهائيات «تكسب ولا تلعب»
من المنتظر أن تنتعش خزينة نادي الزمالك ، بمبلغ 2 مليون دولار ، مكافأة الفوز ببطولة كأس الاتحاد الأفريقي «الكونفدرالية» ، وبهذه البطولة يكون «الأبيض» ، قد تمكن من تحقيق بطولتين كونفدرالية إفريقية ،حيث كانت البطولة الأولي ، عام 2019 والتي حصدها الزمالك بالفوز علي نهضة بركان كذلك ، بركلات الترجيح
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
3
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
1
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك