رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

خاص| أوتوفيستر: الزمالك نادي قلبي والكونفدرالية تخدم سمعة الكرة في مصر

10:30 م | الثلاثاء 21 مايو 2024
خاص| أوتوفيستر: الزمالك نادي قلبي والكونفدرالية تخدم سمعة الكرة في مصر

أوتوفيستر

تحدث الألماني أوتوفيستر، مدرب الزمالك مطلع القرن الحالي، عن فوز «الأبيض» ببطولة الكونفدرالية، على حساب نهضة بركان المغربي، في المباراة التي جمعتهما يوم الأحد الماضي، على ستاد القاهرة الدولي، وانتهت بتفوق الأبيض بهدف نظيف.

ويعد المدرب الألماني، أحد المدربين الأجانب أصحاب البصمات الواضحة في تاريخ الكرة المصرية ، بعدما قاد الزمالك للفوز بالعديد من البطولات المحلية والإفريقية. 

أوتوفيستر : فوز الزمالك بالكونفدرالية في صالح سمعة الكرة المصرية 

وقال أوتوفيستر في حديثه مع «الوطن سبورت» ، إنه متابع جيد للزمالك، ودائماً ما يحرص على معرفة نتائج الفريق، مؤكدًا أن الزمالك هو «نادي قلبه، والذي حقق معه العديد من الإنجازات، التي تجعله يتعلق بالنادي وجماهيره، وكل من ينتمي إليه». 

وعن فوز الفريق ببطولة كأس الاتحاد الإفريقي «الكونفدرالية»، أعرب «الثعلب» الألماني، عن سعادته البالغة، بتحقيق الفريق اللقب، خصوصاً أنها بطولة هامة، ترفع من اسم النادي في إفريقيا أكثر وأكثر، كما تعود بالنفع على سمعة الكرة المصرية.  

أوتوفيستر «صائد البطولات» مع الزمالك 

ونجح المدرب الألماني الذي تولي تدريب «الفارس الأبيض» ، منتصف موسم 99 ، في دخول قلوب جماهير الفريق سريعاً، بتحقيق العديد من البطولات، وتسبب فوز المدرب الألماني على الأهلي في أولى مبارياته مع الفريق في الحصول على ثقة «الجماهير البيضاء بشكل سريع»، كما حقق الزملك تحت قيادته بطولة الدوري موسم 2000/2001، وكسر هيمنة الأهلي على البطولة التي استمرت 7 سنوات، كما نجح الفريق في تحقيق كأس الكؤوس الإفريقية في العام ذاته، وفاز مع الزمالك أيضًا ببطولة كأس مصر، وأول بطولة سوبر مصري في تاريخ النادي.