رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

3 تحديات تنتظر الزمالك أمام فيوتشر.. تجاوز أفراح الكونفدرالية

10:48 ص | الخميس 23 مايو 2024
3 تحديات تنتظر الزمالك أمام فيوتشر.. تجاوز أفراح الكونفدرالية

فريق الزمالك بطل الكونفدرالية 2024

ينتظر الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك مواجهة هامة عندما يلتقي مع نظيره مودرن فيوتشر في السابعة مساء اليوم الخميس، على ملعب المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة 24 من دوري NILE.

ويستعرض «الوطن سبورت» 3 تحديات تنتظر الزمالك خلال مواجهة مودرن فيوتشر.

الخروج من نشوة أفراح التتويج بالكونفدرالية

ستكون مهمة البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك الأولى، إخراج لاعبيه من نشوة أجواء فرحة التتويج ببطولة الكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه، بعد الفوز على نهضة بركان المغربي بهدف دون رد، الأحد الماضي، إذ يسعى البرتغالي لإعادة التركيز للاعبي الفارس الأبيض بالدروي المحلي، بدايةً من مواجهة مودرن فيوتشر اليوم.

تعديل موقف الفريق في دوري NILE

الزمالك يحتل المركز الـ13 في جدول ترتيب دوري NILE برصيد 24 نقطة، بعد لعب 15 مباراة، ومن ثم يبحث الفارس الأبيض عن الفوز بدايةً من مباراة مودرن فيوتشر اليوم، ثم تحقيق الانتصار في مبارياته المؤجلة حتى يستعيد أجواء المنافسة من جديد.

التصدي لصحوة التغيير في فيوتشر

 

بعد تولي طلعت يوسف القيادة الفنية لفريق مودرن فيوتشر، خلفا للمدير الفني السابق تامر مصطفى، حقق فيوتشر فوزا قاتلا على إنبي بهدف دون رد، ووصل رصيد الفريق للنقطة 30 بالمركز التاسع، ومن ثم يبحث الزمالك عن إيقاف صحوة التغيير في فيوتشر خلال مواجهة اليوم المرتقبة، خاصة أن «يوسف»، يجيد دائما اللعب أمام الزمالك.