رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الزمالك يتعادل أمام فيوتشر في أولى مبارياته بعد التتويج بالكونفدرالية

09:02 م | الخميس 23 مايو 2024
الزمالك يتعادل أمام فيوتشر في أولى مبارياته بعد التتويج بالكونفدرالية

لقطة من مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر

حسم التعادل الإيجابي بنتيجة 1-1، اللقاء الذي جمع الزمالك ومودرن فيوتشر، مساء اليوم الخميس، على ستاد الجبل الأخضر، ضمن مواجهات الجولة الـ24 من بطولة الدوري المصري.

تقدم الزمالك أولا في نتيجة اللقاء بهدف جاء عن طريق سيف الدين الجزيري في الدقيقة 34، فيما تعادل محمد صادق لمصلحة مودرن فيوتشر في الدقيقة 41.

وكانت أولى علامات الخطورة مع انطلاق الدقيقة 23، بعدما توغل سيف الدين الجزيري داخل منطقة الجزاء من جهة اليسار وحاول تسديد الكرة من فوق الحارس محمود حمدي ولكن أمسك بها الأخير.

وفي الدقيقة 30، أرسل زيزو تمريرة عرضية من جهة اليسار تابعها إبراهيما نداي بتسديدة من على القائم الثاني مرت مباشرة لخارج الملعب.

الجزيري يتقدم للزمالك وصادق يرد سريعا

وفي الدقيقة 34، أرسل عمر جابر أرسل تمريرة من جهة اليمين لداخل منطقة الجزاء تابعها الجزيري بتسديدة مرت على يمين الحارس لداخل الشباك.

وفي الدقيقة 40، توغل محمود شعبان، لاعب مودرن فيوتشر من الجانب الأيمن وأرسل تمريرة ساحرة، وصلت على رأس أحمد داخل منطقة الجزاء والذي سددها برأسية تصدى لها محمد عواد ببراعة، قبل أن يتابعها محمد صادق برأسية آخرى في الشباك مدركا التعادل لفريقه.

وفي الدقيقة 50، سدد مصطفى شلبي الكرة من على حدود منطقة الجزاء مرت مباشرة لخارج الملعب.

وفي الدقيقة 67، سدد محمد شحاتة كرة قوية من داخل منطقة الجزاء مرت مباشرة لخارج الملعب.

وفي الدقيقة 70، أطلق عبد الله السعيد تصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء وتصدى لها محمود حمدي ثم تابعها ناصر ماهر بتسديدة مرت لخارج الملعب.

وفي الدقيقة 81، أرسل جوزيف نجويم الكرة لداخل منطقة الجزاء وحولها محمود رزق برأسية من على القائم الأول مرت مباشرة لخارج الملعب.

موقف الفريقين

بهذا التعادل، رفع نادي الزمالك رصيده إلى 25 نقطة في المركز الثالث عشر، فيما ارتفع رصيد مودرن فيوتشرإلى 31 نقطة في المركز التاسع.