رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مدرب الداخلية: حكم مباراتنا أمام فريق زد طبق قانونا جديدا في كرة القدم

09:35 ص | الأربعاء 29 مايو 2024
مدرب الداخلية: حكم مباراتنا أمام فريق زد طبق قانونا جديدا في كرة القدم

فريق نادي الداخلية

كشف عيد مرازيق المدير الفني لفريق الداخلية، سبب طرد لاعب فريقه زياد طارق، خلال مباراته أمام نظيره زد في دور الـ16 من بطولة كأس مصر، التي انتهت بفوز زد بهدفين لهدف، في الوقت الإضافي، بعد انتهاء الوقت الأصلي بنتيجة 1-1.

وقال مرازيق، خلال مداخلة هاتفية عبر إذاعة الشباب والرياضة: «الحكم محمد عبد العليم سبب كبير في خسارتنا أمام فريق زد أمس، زياد طارق لم يتطاول على الحكم أو يقوم بأي فعل مشين أو أي تعبير من الأساس، وكل ما قام به هو الاحتفال بعد هدفه في مرمى زد أمام الكاميرا، لذلك قرر الحكم طرده دون أي مقدمات ودي غريبة جدًا».

كنت أتمنى إسناد المباراة لحكم مميز

                      عيد مرازيق المدير الفني للداخلية

أضاف المدير الفني للداخلية: «لن أتحدث عن التحكيم، ولكن الطرد ده أثر علينا سلبًا بالفعل، مباراة زد والداخلية مهمة وفاصلة للفريقين في مشوار كأس مصر، فكان من الطبيعي أن يتم إسناد المباراة لحكم دولي مميز وليس وجها جديدا، واستفسرت من الحكم عن سبب الطرد الغريب بعد احتفال اللاعب، وقال لي ده قانون جديد».

طرد زياد طارق قرار غريب

وتابع مرازيق: «طول عمرنا بتتفرج على الدوري الإنجليزي وغيره من الدوريات الكبرى، مشوفناش حالة الطرد الغريبة ديه غير امبارح بس في مصر، الحكم تسبب في استكمال الداخلية 30 دقيقة من عمر المباراة دون زياد طارق، ومن ثم إعطاء 7 دقائق وقت بدل ضائع، وهذا أيضًا وقت مبالغ فيه».