رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أول تحرك عاجل من حسين الشحات بعد حكم حبسه وتغريمه بسبب محمد الشيبي

02:59 م | الخميس 30 مايو 2024
أول تحرك عاجل من حسين الشحات بعد حكم حبسه وتغريمه بسبب محمد الشيبي

الشحات والشيبي

إتخذ حسين الشحات، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أول قراراته بتحرك عاجل بعدما قضت محكمة جنح مدينة نصر برئاسة المستشار محمد مبارك اليوم، بحبسه وتغريمه ماليا على خلفية تعدي لاعب المارد الأحمر على المغربي محمد الشيبي لاعب فريق بيراميذر، أثناء المباراة التي جمعت فريقهما بالموسم الماضي.

حيثيات الحكم على حسين الشحات بسبب محمد الشيبي

وصدر اليوم حكما ضد حسين الشحات من محكمة جنح مدينة نصر، بحبس لاعب النادي الأهلي لمدة عام مع إيقاف التنفيذ لمدة 3 سنوات وحرمانه من مزاولة أي نشاط إداري في الرياضة لمدة خمس سنوات وتغريمه 100 ألف جنيه.

أول قرار من حسين الشحات بعد عقوبته من محمد الشيبي

وعلم «الوطن سبورت» أول تحرك عاجل من حسين الشحات، لاعب الأهلي، بعد حكم حبسه وتغريمه بسبب محمد الشيبي، إذ أن اللاعب قرر الاستئناف على الحكم الصادر ضده أمام محكمة جنح مستأنف مدينة نصر.

كما أن حسين الشحات قرر التحرك قانونيا، من خلال محاميه، من أجل إتخاذ كافة الخطوات اللازمة في الوقت الحالي بعد الحكم الصادر ضده من محكمة جنح مدينة نصر.

تفاصيل تعدي حسين الشحات على محمد الشيبي لاعب بيراميدز

وكان لاعب فريق بيراميدز محمد الشيبي قد اتهم حسين الشحات، لاعب الشياطين الحمر، بضربه وسبه وإهانته، وكل ذلك ترتب عليه إيذاء نفسي وجسدي عقب نشر فيديوهات بشأن واقعة الصفع على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة.