رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ميدو جابر يخطف تأهل المصري في كأس مصر على حساب جمهورية شبين

07:53 م | الخميس 30 مايو 2024
ميدو جابر يخطف تأهل المصري في كأس مصر على حساب جمهورية شبين

المصري البورسعيدي

خطف الفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي بطاقة التأهل لدور الـ16 من بطولة كأس مصر، بعد الفوز على نظيره جمهورية شبين بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما اليوم على استاد برج العرب بمنافسات دور الـ32.

بدأت المباراة هادئة بين الفريقين، وبعد مرور ربع ساعة من زمن المبارة بدأ أداء المصري ينشط ويفرض أسلوب لعبه على فريق جمهورية شبين.

هدف ميدو جابر في مباراة المصري وجمهورية شبين

في الدقيقة 30 أحرز ميدو جابر لاعب المصري هدف المباراة الوحيد بعد تمريرة من جانب عمرو موسى لاعب المصري لتصل له وسدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء لتسكن شباك جمهورية شبين.

جمهورية شبين حاول التعادل أمام المصري

وبعد الهدف واصل جمهورية شبين سلسة الهجوم على المصري في الدقائق الخمسة الأخيرة ولكن دفاع المصري كان في الموعد للحفاظ على نظافة شباك الفريق.

في الشوط الثاني ظهر المصري بأداء أقوي من الشوط الأول وفرض هيمنته على المباراة وحاول الضغط على جمهورية شبين من أجل إحراز الهدف الثاني، ولكن دفاع جمهورية شبين حال دون ذلك.

واحتسب حكم اللقاء 5 دقائق وقت بدل من الضائع ليواصل المصري الضغط على فريق شبين في محاولة لتعزيز التقدم ولكن ينتهي الوقت الأصلي والإضافي معلنًا فوز المصري على شبين بهدف دون رد، والتأهل لدور الـ16من بطولة كأس مصر.