رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الأهلي يفوز على الاتحاد ويتعادل في سلسلة نهائي دوري السوبر لكرة السلة

10:01 م | الأحد 09 يونيو 2024
الأهلي يفوز على الاتحاد ويتعادل في سلسلة نهائي دوري السوبر لكرة السلة

الأهلي والاتحاد لكرة السلة

حقق الفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي، الفوز على حساب الاتحاد السكندري، بنتيجة 83-79، في ثاني مباريات نهائي دوري السوبر لكرة السلة، الذي يجري لعبه بنظام best of 5، والتي أقيمت على الصالة المغطاة باستاد القاهرة الدولي.

وعادل الأهلي النتيجة أمام الاتحاد، بالفوز في مباراة لكل فريق، بعد نجاح الاتحاد في الانتصار بالمباراة الأولى، يوم الجمعة الماضي، بنتيجة 71-69.

وبدأ الأهلي اللقاء بطريقة مميزة، ونجح في التقدم 9-0، بعد 3 دقائق ونصف، دون تسجيل الاتحاد أي نقطة، قبل أن يسجل «زعيم الثغر» ثنائية، قبل أن يواصل «الأحمر» سيطرته، وسط سعي «سيد البلد» لتقليص الفارق، حتى انتهاء الشوط الأول بتقدم الأهلي 26-14.

وفي الفترة الثانية، استمر الأهلي في التفوق، وسط رفع الفارق إلى 16 نقطة في كثير من الأحيان، وعودة الاتحاد، حتى انتهى الشوط الأول 46-32، ليواصل التقدم.

شوط ثانٍ مثير بين الأهلي والاتحاد

وخلال الفترة الثالثة، نجح الأهلي في رفع الفارق إلى 19 نقطة، قبل النهاية بـ43 ثانية، بالتفوق 68-49، قبل أن يقلص الاتحاد الفارق ويسجل 5 نقاط، لتنتهي بنتيجة 68-54.

وفي الفترة الرابعة، قلص الاتحاد الفارق إلى 6 نقاط، بعد التفوق 70-64، ثم تفوق الأهلي قبل العودة للفارق بنتيجة 79-73، قبل نهاية اللقاء بدقيقة و23 ثانية.

واستمرت الندية بين الفريقين، مع نجاح الاتحاد في تقليص الفارق إلى 4 نقاط، قبل النهاية بـ15 ثانية، واستمر الحماس بينهما حتى تقليص الفارق إلى 3 نقاط، قبل 3 ثوانٍ، ثم تفوق الأهلي بنتيجة 83-79.

موعد مباراة الأهلي والاتحاد الثالثة

ويلتقي الأهلي والاتحاد السكندري، في المباراة الثالثة من سلسلة best of 5، في نهائي دوري السوبر لكرة السلة، يوم الثلاثاء المقبل، على الصالة المغطاة باستاد القاهرة الدولي.