رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ثنائي الدوري السعودي يقترب من الأهلي.. مفاجآت الميركاتو

03:49 م | الإثنين 10 يونيو 2024
ثنائي الدوري السعودي يقترب من الأهلي.. مفاجآت الميركاتو

تتويج الأهلي بدوري أبطال أفريقيا

يسعى مسؤولو النادي الأهلي إلى تدعيم صفوف الفريق بصفقات قوية، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بناء على طلبات المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، من أجل استمرار المنافسة على الألقاب محليًا وقاريًا وفي إطار الاستعداد للحدث الأبرز في 2025؛ كأس العالم للأندية، والذي سيشهد جوائز مالية غير مسبوقة للفرق المشاركة.

الأهلي يترقب مصير محمد شريف مع الخليج

ووفقًا لما كشفته التقارير السعودية، وبالتحديد صحيفة «اليوم» السعودية، فإن هناك رغبة لدى نادي الخليج السعودي في تسويق محمد شريف، مهاجم المنتخب المصري المحترف ضمن صفوف الفريق السعودي، خلال الصيف الجاري، بعد موسم واحد من رحيله عن القلعة الحمراء.

وقال مصدر داخل النادي الأهلي لـ«الوطن سبورت»، إن شركة الكرة بالنادي ومارسيل كولر يرحبون بعودة اللاعب، وسيكون هناك تواصل مع اللاعب بعد انتهاء معسكر منتخب مصر الجاري لمعرفة مصيره مع ناديه السعودي، لافتًا إلى أن اللاعب بات قريبًا من العودة لجدران مختار التتش مجددًا.

الأهلي يبدأ مفاوضاته لضم أحمد حجازي

أما عن اللاعب الثاني، أفادت نفس الصحيفة السعودية وفقا لمصادرها، بأن الأهلي بدأ مفاوضاته لضم أحمد حجازي مدافع اتحاد جدة بعد استقرار ناديه السعودي على رحيله، مشيرة إلى أن المفاوضات تسير بشكل جيد بين الطرفين.

ويغيب حجازي عن معسكر منتخب مصر الجاري بعد إصابته رفقة فريقه بالتواء في المفصل الداخلي للركبة اليمنى.