رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بث مباشر الآن لمشاهدة مباراة مصر وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم

06:39 م | الإثنين 10 يونيو 2024
بث مباشر الآن لمشاهدة مباراة مصر وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم

منتخب مصر

تترقب الجماهير وجود رابط بث مباشر الآن لمشاهدة مباراة مصر وغينيا بيساو في اللقاء الذي يجمع المنتخبين على استاد 24 سبتمبر في المواجهة المرتقبة بين الفريقين في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الأولى من التصفيات الأفريقية المؤهلة للمشاركة في كأس العالم 2026، والذي تستضيفه الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك لأول مرة في التاريخ الذي تستضيفه 3 دول دفعة واحدة، وتشارك فيه 48 منتخبًا بعدما كانت 32 منتخبًا في النسخة الأخيرة من المونديال التي استضافتها قطر في شهري نوفمبر وديسمبر 2022.

بث مباشر لمباراة مصر وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم

بث مباشر الآن لمشاهدة مباراة مصر وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم، سيكون هدية من قِبل موقع «الوطن سبورت» ضمن الخدمات التي يقدمها لقرائه من أجل متابعة المباراة وأحداثها المثيرة.

بث مباشر الآن لمشاهدة مباراة مصر وغينيا بيساو

يمكن للجماهير متابعة رابط بث مباشر الآن لمشاهدة مباراة مصر وغينيا بيساو، في مباراة مهمة جدًا كونها ستقرب الفراعنة خطوة جديدة نحو التأهل للمشاركة في كأس العالم المقبلة.

ويمكن متابعة أحداث بث مباشر لمباراة مصر وغينيا بيساو من هنا

القنوات الناقلة لمباراة مصر وغينيا بيساو

حصلت قناة أون تايم سبورتس على حقوق بث مباريات مصر في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026، والتي سيكون من ضمنها مباراة غينيا بيساو، وهو ما يؤدي لإذاعة المباراة المرتقبة بين المنتخبين.

بطاقة مباراة مصر وغينيا بيساو

المباراة: غينيا بيساو و مصر

المنافسات: تصفيات كأس العالم للأندية

المجموعة: الأولى

الجولة: الرابعة

الموعد: السابعة مساءً

الملعب: 25 سبتمبر في بيساو

الحكم: محمود علي إسماعيل

القناة الناقلة: أون تايم سبورتس

 

تشكيل منتخب مصر أمام غينيا بيساو

وأعلن حسام حسن، المدير الفني للمنتخب المصري تشكيل الفراعنة في مباراة غينيا بيساو و في تصفيات كأس العالم 2026، التي جاءت كما يلي:-

حارس المرمى: محمد هاني، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، محمد حمدي.

خط الوسط: حمدي فتحي، مروان عطية، أحمد سيد زيزو.

خط الهجوم: محمد صلاح، مصطفى محمد محمود حسن تريزيجيه.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كلًا من:- محمد عواد، مصطفي شوبير، ياسر إبراهيم، عمر كمال عبد الواحد، أكرم توفيق، أحمد نبيل كوكا، ناصر ماهر،  إبراهيم عادل، مصطفي فتحي، أحمد أمين أوفا، إمام عاشور، محمد شريف.

استبعاد 3 لاعبين من قائمة منتخب مصر أمام غينيا بيساو

واسبتعد العميد 3 لاعبين من قائمة منتخب مصر أمام غينيا بيساو، وهم الحارس المهدي سليمان، والمدافع أحمد رمضان بيكهام بالإضافة إلى المهاجم محمد الشامي.

          شاهد بث مباشر لمباراة مصر وغينيا بيساو

5 عناصر قوة في قائمة غينيا بيساو قبل مواجهة مصر

ويملك غينيا بيساو 5 عناصر قوة في المنتخب قبل مواجهة نظيره المصري في المباراة المرتقبة وهم جيفرسون إينكادا وفالي كوندي ومامي بالدي وتوني سيلفا وألفا سميدو.

 

نتائج منتخب مصر مع حكم المباراة

وأسندت لجنة الحكام إدارة المباراة إلى السوداني محمود علي إسماعيل، كحكم للساحة مع الثنائي المساعدين الكاميروني نجيوجوي نوبوي والكيني ستيفين أونيانجو، بينما سيكون الحكم الرابع هو السوداني صبري فاضل.

وأدار محمود علي إسماعيل مباراة وحيدة للفراعنة كانت خارج الديار أمام إي سواتيني في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2019، وفاز الفراعنة بهدفي أحمد حجازي ومروان محسن، واللذان يغيبان عن المواجهة ومعسكر الفراعنة الحالي.

بخلاف هذا أدار الحكم السوداني 4 مباريات للفرق المصرية بينها لقائين للأهلي فاز في لقاء وخسر آخر، كما خسر معه المصري ونجح سموحة في الفوز تحت صافرته، ولم يحتسب أي ضربة جزاء لفرق مصرية أو لمنتخب الفراعنة كما أنه لم يحتسب أي ضربة جزاء ضدهم.

ولم يدر الحكم السوداني أي مباراة للفرق والمنتخبات في غينيا بيساو، عبر تاريخه لتسجل صافرته الظهور الأول لمبارياتهم.

منتخب مصر يتصدر المجموعة الأولى من تصفيات كاس العالم.

ويتصدر المنتخب المصري المجموعة الأولى من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم بعد حصد العلامة الكاملة بالفوز على جيبوتي ثم سيراليون قبل الفوز على بوركينا فاسو في لقاء يوم الخميس الماضي.

ويأتي الفراعنة في الصدارة برصيد 9 نقاط مقابل 5 نقاط لصالح غينيا بيساو في المركز الثاني بينما في المركز الثالث منتخب بوركينا فاسو برصيد 4 نقاط بفارق الأهداف عن سيراليون ثم إثيوبيا في الخامس برصيد 3 نقاط وجيبوتي يتذيل المجموعة الأولى برصيد نقطة وحيدة.

  • إنبي

    إنبي

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المقاولون العرب

    المقاولون العرب

  • رومانيا

    رومانيا

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    يورو 2024
  • هولندا

    هولندا

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    08:00 PM

    الدوري المصري
  • بيراميدز

    بيراميدز

  • النمسا

    النمسا

  • -

    :

    -

    10:00 PM

    يورو 2024
  • تركيا

    تركيا