رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

جوميز يلغي مران الزمالك ويكتفي بالجيم.. وتدريبات خاصة لشيكابالا والونش

06:44 م | الإثنين 10 يونيو 2024
جوميز يلغي مران الزمالك ويكتفي بالجيم.. وتدريبات خاصة لشيكابالا والونش

شيكابالا

قرر البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الاكتفاء بخوض لاعبي الفريق تدريبات بدنية خاصة في صالة الجيمانيزيوم بمقر النادي مساء اليوم استعداداً لمباراة سيراميكا كليوباترا المقبلة في دوري NILE.

ووضع  جوميز برنامجًا للاعبين بخوض تدريبات خاصة في صالة الجيمانيزيوم والاكتفاء بها خلال مران اليوم، من أجل رفع معدلات اللياقة البدنية قبل استئناف مباريات الدوري، على أن يخوض الفريق تدريباته الفنية بشكل طبيعي في مران الغد.

تدريات خاصة للونش وشيكابالا

وأدى محمود عبد الرازق «شيكابالا»، ومحمود حمدي «الونش» ثنائي الفريق تدريبات خاصة على هامش المران، وأديا تدريبات منفردة تضمنت بعض التدريبات التأهيلية والركض حول الملعب، تحت إشراف علاء رجب مخطط الأحمال بالفريق.

ويواصل شيكابالا برنامجه التأهيلي في ظل معاناته من الإصابة في العضلة الأمامية، بينما يؤدي الونش برنامجه التأهيلي ضمن المراحل الأخيرة من البرنامج الخاص به بعد خضوعه من قبل لجراحة الرباط الصليبي.

موعد مباراة الزمالك القادمة

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا، المقرر لها يوم 14 يونيو الجاري، والمؤجلة من الجولة الحادية عشرة في دوري NILE.