رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بيراميدز يفاوض حارس الأهلي لضمه في الميركاتو الصيفي (خاص)

10:34 ص | الثلاثاء 11 يونيو 2024
بيراميدز يفاوض حارس الأهلي لضمه في الميركاتو الصيفي (خاص)

حراس النادي الأهلي

دخل مسؤولو نادي بيراميدز في مفاوضات شفوية مع محمود الزنفلي، حارس النادي الأهلي، المعار من صفوف نادي الداخلية حتى نهاية الموسم.

وعلم «الوطن سبورت» أن هناك مسؤول كبير داخل نادي بيراميدز تواصل مع الزنفلي، من أجل استطلاع رأيه في الانضمام إلى صفوف الفريق السماوي بنهاية الموسم الجاري.

الزنفلي يرحب بمفاوضات بيراميدز ويترقب موقف الأهلي

                     محمود الزنفلي حارس النادي الأهلي

رحب محمود الزنفلي حارس النادي الأهلي بالانتقال إلى صفوف نادي بيراميدز في الميركاتو الصيفي 2024، لكن بعد حسم مصيره مع الأهلي.

وتحدث الزنفلي مع مسئولي النادي الأهلي، لحسم مصيره قبل نهاية شهر يونيو الجاري، من أجل حسم مصيره لتحديد موقفه من العروض التي تلقاها في الآونة الماضية وعلى رأسهم عرض نادي بيراميدز.

وتلقى الزنفلي عرضًا آخر من نادي البنك الأهلي، من أجل التوقيع له بشكل رسمي حال تأكد رحيله عن الأهلي، إذ يحق لفريق القلعة الحمراء تفعيل بند الشراء للحارس من نادي الداخلية، بمقابل مادي 4 ملايين جنيه.

الأهلي يواجه فاركو الجمعة المقبل

ويستعد فريق النادي الأهلي لمواجهة فاركو في تمام الساعة السابعة مساء يوم الجمعة المقبل، على استاد برج العرب في الإسكندرية، ضمن مؤجلات الجولة 11 من مسابقة الدوري.

وبات محمود الزنفلي خارج حسابات الجهاز الفني للأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر في التواجد بقائمة المباريات، بعد عودة محمد الشناوي من الإصابة، بجانب تواجد مصطفى شوبير.