يوسف أوباما
كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن آخر تطورات ملف تجديد عقد يوسف أوباما، لاعب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، لفترة جديدة؛ إذ ينتهي بنهاية الموسم الجاري 2022 - 2023.
وقال «شوبير» في برنامجه «مع شوبير»، المُذاع عبر «أون سبورت إف أم»: «الزمالك يرغب وبشدة في تقليل المقابل المادي بعقد أوباما، بسبب الأزمة المالية التي يعاني منها النادي في الفترة الحالية».
وأشار إلى أنه جرت مطالبة اللاعب يوسف أوباما ببعض التضحيات، والتنازل بعض الشيء، واللاعب بنسبة كبيرة رحّب بفكرة تمديد عقده، ويرغب في الاستمرار مع «الأبيض»، أطول فترة ممكنة.

وينتظر أوباما عقد جلسة مع مسؤولي النادي، للتوقيع على العقود، إلا أنه طلب تقديره من الناحية المادية في التعاقد الجديد، والمساواة مع أكثر من لاعب، وطلب وضع امتيازات في التعاقد الجديد، أبرزها الحصول على مكافآت مالية، حال تحقيق بطولة أو التتويج بلقب.
ويستعد الفريق الأبيض لخوض مواجهة سيراميكا كليوباترا، يوم 14 يونيو الجاري، والمؤجلة من الجولة 11 بمسابقة دوري NiLe، ويأتي الزمالك في المركز الـ12 بجدول ترتيب دوري NILE، برصيد 28 نقطة جمعها من 17 مباراة.

بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
3
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
1
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك