رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

«ميرور» تلقي الضوء على لقطة محمد صلاح وحسام حسن.. «ليست المرة الأولى»

04:48 م | الثلاثاء 11 يونيو 2024
«ميرور» تلقي الضوء على لقطة محمد صلاح وحسام حسن.. «ليست المرة الأولى»

محمد صلاح

علقت صحيفة «ميرور» الإنجليزية، على لقطة حسام حسن مع محمد صلاح في المباراة التي جمعت بين مصر وغينيا بيساو لحساب الجولة الرابعة من المجموعة الأولى لتصفيات إفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

وكان منتخب الفراعنة قد سقط في فخ التعادل الإيجابي 1-1 أمام غينيا بيساو، ليرتفع رصيده إلى 10 نقاط متصدرًا جدول ترتيب المجموعة.

وكان نجم ليفربول على وشك الاستبدال ليحل محله مصطفى فتحي، ولكن المدير الفني حسام حسن فضّل عدم إقحام الأخير، واستمرار نجم ليفربول الإنجليزي في الملعب.

بعدها انتشرت بعد الأخبار أن محمد صلاح هو من رفض الخروج، وعليه رد اتحاد الكرة في بيان رسمي، بأنه لا صحة لتلك الشائعات، وأن حسام حسن قرر نزول ناصر ماهر فقط.

«ميرور» تعلق على لقطة محمد صلاح وحسام حسن 

صحيفة «ميرور»، بدورها ألقت الضوء على الحدث، مشيرة إلى أنه ليس الأول المثير للجدل في معسكر المنتخب المصري.

وتطرقت الصحيفة إلى غياب محمد صلاح عن معسكر الفراعنة في مارس الماضي بعد بدء حسام حسن مهمتة مع الفراعنة، مشيرة لتصريحات وليد العطار المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم، بأنه كان هناك تواصل بين ليفربول واتحاد الكرة، وانتهى الأمر بالموافقة على استمرار النجم المصري مع الريدز للمشاركة في المباريات واستعادة لياقته البدنية.

ونقلت الصحيفة عن «العطار»، قوله: «محمد صلاح لا يمانع مطلقًا من الانضمام لمنتخب مصر في أي وقت.. على العكس، فهو يحب اللعب للمنتخب والجميع يهدفون إلى تعزيز مصلحة المنتخب، وهو من بين هؤلاء».