رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تصريحات نارية من تريزيجيه.. موقفه من العودة للأهلي ورسالة ساديو ماني

10:33 ص | الأربعاء 12 يونيو 2024
تصريحات نارية من تريزيجيه.. موقفه من العودة للأهلي ورسالة ساديو ماني

محمود حسن تريزيجيه لاعب طرابزون التركي

كشف محمود حسن «تريزيجيه» جناح طرابزون التركي ومنتخب مصر عن طموحاته مع منتخب مصر خلال الفترة المقبلة وموقفه من العودة للأهلي مجددًا، لافتًا أنه واجه الكثير من الصعوبات خلال مسيرته الكروية ليصبح في مستواه الحالي.

وقال تريزيجيه في تصريحات تليفزيونية: «لدي رغبة في الوصول إلى كأس العالم مجددا، لأننا في نسخة روسيا 2018 لم نقدم أي شيء يرضي الجمهور.. أعرف إحساس اللعب باسم مصر، ونتمنى دائمًا إسعاد الجماهير المصرية العريضة، بعدما رأينا منظرهم الرائع في ستاد القاهرة خلال مباراة بوركينا فاسو الماضية.. أحب التعامل مع المدير الفني المصري في منتخب مصر لأنه يعلم بحال الناس في الشارع».

تريزيجيه: الأهلي صاحب الفضل علي ولا أمانع العودة مجددًا

وأضاف: «الأهلي صاحب الفضل على تريزيجيه، لكن لم تحدث مفاوضات من أجل العودة، وأتمنى أن أختم مسيرتي في الأهلي، إذا أراد النادي الأهلي الحصول على خدماتي على سبيل الإعارة للعب في كأس العالم للأندية، فأنا تحت أمر النادي.. جمهور النادي الأهلي هو من يعطيني حقي دائماً، وبالطبع أي شخص يتمنى اللعب للنادي الأهلي وليس في ختام مشواري فقط».

وتابع: «الإسباني جاريدو (المدير الفني الأسبق للأهلي) قام بتوظيفي في مراكز الهجوم، وأشرف على تطويري في اللمسة الأخيرة، أنا أتحدى نفسي يوميا وأريد أن أطور شخصيتي، وكل هدفي في الحياة أن أتفوق عن اليوم السابق ولا أقارن نفسي بأحد».

تريزيجيه يرحب بالمشاركة مع المنتخب الأولمبي في الأولمبياد

وبسؤاله عن موقفه من المشاركة رفقة المنتخب الأولمبي في أولمبياد باريس 2024 ورأيه في مستوى إمام عاشور، أوضح: «شرف لأي أحد اللعب مع المنتخب الأولمبي في أولمبياد باريس 2024.. إمام عاشور لاعب جيد جدا منذ صغره، وبعدما انضم للنادي الأهلي تطور بشكل أكبر واللاعبين هم من ينجحوه».

وواصل صاحب الـ29 عامًا: «أنا في نادي كبير مثل طرابزون سبور، وأمتلك عروض من الدوري السعودي وأنا منفتح لأي خطوة قادمة، وإذا لم أنتقل إلى نادي جديد، فأنا سعيد مع فريقي الحالي، وخلال الفترة الماضية لم أتحدث مع وكيلي في شيء لأنني كنت أركز مع منتخب مصر».

رسالة ساديو ماني لتريزيجيه بعد خسارة نهائي كأس أمم أفريقيا 2021

وعن خسارة نهائي بطولة أمم أفريقيا 2021 أمام السنغال، كشف: «شعرت بالكسرة، لأن كان لدينا حلم كبير، خاصة أنني كنت عائدا من الإصابة بالرباط الصليبي وأخطرت أستون فيلا (ناديه وقتها)، بأنني سأتواجد مع منتخب مصر، لكنهم حذروني من السفر واللعب، إلا أنني اتخذت القرار على مسؤوليتي.. ساديو ماني قام بمواساتي بعد المباراة، وقال لي إن منتخب بلاده توج باللقب الأفريقي لأول مرة، بينما مصر تملك 7 ألقاب».

وأتم تريزيجيه حديثه: «لم أستمر في الدوري الإنجليزي لأنني لا أحب أن أظل احتياطي، ليس لدي مشكلة أن يكون هناك لاعب أفضل مني وأجلس له احتياطياً، ولكن عندما شعرت أنني الأفضل ولا ألعب قررت الرحيل، تعرضت للإصابة بالصليبي بعدما تألقت مع أستون فيلا، وكنت أمتلك عرض من إيفرتون عندما كان أنشيلوتي مدرباً للفريق وقتها، ولكن الإصابة حرمتني، ولا يوجد ما يمنع عودتي للدوري الإنجليزي مرة أخرى».

 

  • سلوفاكيا

    سلوفاكيا

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    يورو 2024
  • رومانيا

    رومانيا

  • أوكرانيا

    أوكرانيا

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    يورو 2024
  • بلجيكا

    بلجيكا

  • جورجيا

    جورجيا

  • -

    :

    -

    10:00 PM

    يورو 2024
  • البرتغال

    البرتغال

  • التشيك

    التشيك

  • -

    :

    -

    10:00 PM

    يورو 2024
  • تركيا

    تركيا