رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مدرب الأهلي: «لهذا السبب دفعت بالشناوي على حساب شوبير»

10:20 م | الجمعة 14 يونيو 2024
مدرب الأهلي: «لهذا السبب دفعت بالشناوي على حساب شوبير»

كولر

تحدث السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي، عن الفوز على فاركو بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما اليوم بملعب برج العرب ضمن مؤجلات الأسبوع الـ11 ببطولة دوري Nile.

وقال كولر خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: «افتقدنا 18 لاعبا من الأهلي في التوقف الدولي الماضي، بسبب تواجدهم مع منتخباتهم، وهو ما جعل المباراة صعبة علينا بسبب قلة التحضير».

وأوضح أن الأهلي يخوض مباريات متتالية خلال فترة زمنية قصيرة في الفترة المقبلة، وعقب ثلاثة أيام سيعود الفريق من جديد إلى الإسكندرية لمواجهة الاتحاد، ولهذا سأطالب اللاعبين بالاستشفاء الجيد للمباراة، مؤكدًا اتباع سياسة التدوير في المباريات المقبلة. 

وأشار كولر إلى أن إهدار الفرص لا يقتصر على لاعب معين، وأن الجماهير تترقب تسجيل كل فرصة ولكن كرة القدم يوجد بها إهدار الفرص ولا يلام لاعب معين، لافتًا إلى أنه يسعى مع اللاعبين إلى استغلال الفرص والتسجيل في المباريات.

وشدد المدرب السويسري على أنه يتبع سياسة التدوير في أي مركز باستثناء حراسة المرمى، مؤكدًا أن محمد الشناوي كابتن الفريق والحارس الأول للمنتخب، وأن مصطفى شوبير هو المستقبل وقدم موسمًا خرافيًّا.