حمدي النقاز لاعب الإسماعيلي
كشف محمد جمال، عضو مجلس إدارة الإسماعيلي، عن مساعي النادي لحل أزمة إيقاف لاعب الفريق حمدي النقاز، بسبب الحكم الصادر لصالح الزمالك ضد اللاعب، بمبلغ 165 ألف دولار.
وقال محمد جمال، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، إن الإدارة تسعى لحل أزمة إيقاف اللاعب، خاصة أنه من العناصر الأساسية، مؤكدا: «سنخاطب إدارة الزمالك لحل الأزمة وديا».
وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، قد أرسل خطابا رسميا إلى مسؤولي «الدروايش»، يخطر فيه بأنه جرى إيقاف حمدي النقاز، بسبب الحكم الصادر ضدة لصالح نادي الزمالك بمبلغ 165 ألف دولار.
ولعب حمدي النقاز لصفوف الزمالك موسم 2018 - 2019، لكنه رحل دون إذن النادي.
ولم يحصل «النقاز» على مستحقاته من الموسم الماضي لدى الإسماعيلي، البالغة 250 ألف دولار.
وانتقل التونسي حمدي النقاز إلى صفوف الإسماعيلي، في صفقة انتقال حر، موسم 2022، خلال ولاية مجلس المهندس يحيى الكومي.
وتعادل الإسماعيلي مع إنبي، في الجولة 26 من دورى NILE، خلال المباراة التي جمعتهما أمس، ليرتفع رصيده إلى 28 نقطة في المركز الـ13.
جنوب إفريقيا
-
:
-
10:00 PM
كأس العالم 2026
كندا
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
3
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
1
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك