رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

محترفو بيراميدز.. 4 أسباب وراء تصدر السماوي لدوري نايل

10:17 م | الخميس 20 يونيو 2024
محترفو بيراميدز.. 4 أسباب وراء تصدر السماوي لدوري نايل

بيراميدز

كسب نادي بيراميدز برئاسة ممدوح عيد، الرهان في المنافسة القوية على دوري NILE بعدما حقق فوزه الـ11 على التوالي عقب تغلبه أمس على بلدية المحلة بهدفين دون رد، واستمراره على القمة برصيد 59 نقطة.

لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز 

بيراميدز يثبت للجميع أنه ولد كبيرا

رغم رحيل الثنائي عبد الله السعيد وسيف فاروق جعفر، وإيقاف رمضان صبحي، بسبب أزمة المنشطات، فإن بيراميدز استمر في استقراره الفني بفضل لاعبيه أصحاب الإصرار الكبير في المنافسة على لقب الدوري، وإثبات أن الفريق قادر على إكمال المسيرة حتى في غياب أهم لاعبيه ورحيل البعض منهم، فضلاً عن تواجد مدرب متميز وهو الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش، الذي يسير على خطى المدربين الكبار الذين تواجدوا في الدوري خلال السنوات الماضية.

بيراميدز يرد في صمت

ورفع بيراميدز راية التحدي في مواجهة رسائل الهدم عبر مواقع التواصل الاجتماعي بالانتصارات المتتالية، والعمل في صمت باعتلاء الصدارة، حتى بات مرشحًا بقوة لاقتناص اللقب لهذا الموسم، بعدما لعب الفريق 24 مباراة نجح في الفوز في 17 لقاء وتعادل في 5 مواجهات وخسر لقاء وحيدا، وسجل مهاجموه 39 هدفًا واستقبلت شباكه 14 هدفًا.

ونجح مسؤولو بيراميدز، في خلق دوافع جديدة للاعبين، من أجل تحقيق الانتصارات والسعي إلى وصول الفريق إلى منصات التتويج وتطويع الإمكانيات المادية والفنية لتحقيق الحلم الكبير.