رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

3 مطالب جديدة للزمالك.. وعضو الرابطة يعتذر

10:13 م | السبت 22 يونيو 2024
3 مطالب جديدة للزمالك.. وعضو الرابطة يعتذر

الزمالك

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن 3 مطالب جديدة لمسؤولي القلعة البيضاء، في اتصالاتهم مع مسؤولي رابطة الأندية، من أجل إنهاء أزمة مباراة القمة.

وقال المصدر، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: «خلال الاتصالات بيننا وبين مسؤولي الرابطة، كان هناك 3 مطالب جديدة، الأول: ضم لجنة الحكام لرابطة الأندية، لتكون تابعة لها وليست منفصلة».

الزمالك يطلب حكام دوليين في مباريات الدوري

وأضاف: «المطلب الثاني أن تكون جميع مباريات الفريق في الدوري المقبلة بحكام دوليين فقط، ولديهم شارة التحكيم الدولي، ويتمثل الثالث في عدم إدارة أحمد الغندور أي مباراة للزمالك حتى نهاية الموسم».

وكان الزمالك لديه مطالب أخرى، عقب نهاية مباراة المصري البورسعيدي، في دوري nile، تمثلت في فتح تحقيق، بسبب ما حدث من جانب طاقم تحكيم المباراة، والكشف عن نتائج التحقيق، وكذلك إيقاف كل من محمود البنا وأحمد الغندور.

وأكد الزمالك أنه لن يخوض أي مباراة من مواجهات الدور الثاني، إلا بعد خوض المنافسين المباريات المؤجلة.

وطالب الزمالك بانتداب لجنة محايدة من خارج مجلس إدارة اتحاد كرة القدم ورابطة الأندية، لإعادة تنظيم وترتيب مباريات الدوري، بما يضمن الحياد الكامل.

ثروت سويلم يعتذر لمسؤولي نادي الزمالك 

في المقابل، قدم ثروت سويلم، عضو الرابطة، اعتذاره لمسؤولي نادي الزمالك، عن ما صرح به تليفزيونيا منذ يومين، بأن النادي الأبيض خارج المنافسة.