رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كواليس اجتماع وزير الرياضة مع رئيس نادي الزمالك.. تفاصيل جديدة

12:18 م | الثلاثاء 25 يونيو 2024
كواليس اجتماع وزير الرياضة مع رئيس نادي الزمالك.. تفاصيل جديدة

مجلس الزمالك

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن كواليس اجتماع وزير الشباب والرياضة ورئيس رابطة الأندية المحترفة، مع حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، بشأن مصير مباراة القمة، التي كان من المقرر إقامتها في السابعة مساء اليوم الثلاثاء، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة 27 من دوري NILE.

وقال شوبير في برنامجه «مع شوبير»، المُذاع عبر «أون سبورت إف أم»: «هقولكم الدنيا كانت ماشية إزاي في الاجتماع الثلاثي اللي حصل بشأن مباراة القمة، وموقف الدكتور أشرف صبحي، وزير الرياضة، ورأيه فيما حدث».

كواليس اجتماع وزير الشباب والرياضة مع رئيس نادي الزمالك

وأوضح حارس منتخب مصر الأسبق: «دكتور أشرف مضغطعش على الزمالك عشان يلعب، وكل الكلام اللي اتقال حول هذا الأمر عار تماما من الصحة، لكنه قال كل واحد مسؤول عن مواقفه، وكل واحد يحسم مصيره ويتحمل عواقب أفعاله أو قرارته».

وأضاف أحمد شوبير: «الوزير قال لكابتن حسين لبيب: المشاركة في المباراة أمر يخصكم، وأحمد دياب علق بأن الوضع هيختلف الموسم الجاي، وفي الغالب هيطبق نظام الدوري البلجيكي خلاص، لكن نادي الزمالك صمم على موقفه، وتنفيذ مطالبه الرابعة، وقرر إنه مش هيلعب».

وتابع: «الوزير كان رافض إن الأهلي يروح ملعب المباراة والزمالك ميروحش؛ لإن شكلنا مكنش هيكون حلو، وبالتالي رابطة الأندية أعلنت قرارها امبارح بعدم خوض الزمالك للمباراة، وفوز الأهلي 2 - 0».