رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الإعلان خلال ساعات.. 5 مدربين على طاولة الاتحاد السكندري لخلافة «العشري»

01:22 م | الثلاثاء 25 يونيو 2024
الإعلان خلال ساعات.. 5 مدربين على طاولة الاتحاد السكندري لخلافة «العشري»

محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري

يسابق مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، الزمن، من أجل حسم ملف المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بعد قبول استقالة طارق العشري، المدرب السابق، وجهازه المعاون، عقب الخسارة التي تعرض لها «زعيم الثغر» أمام فاركو، بهدف نظيف، أمس، في الجولة 27 من دوري NILE.

الاتحاد السكندري يبحث عن بديل طارق العشري

وفتح محمد مصيلحي، رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، خطوط اتصالات مع أكثر مدير فني، لتدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، قبل الاستقرار على اسم لخلافة طارق العشري، الذي تقدم باستقالته من تدريب الفريق، بسبب سوء النتائج وتوتر علاقته باللاعبين.

وقال مصدر بمجلس إدارة الاتحاد السكندري، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: «أمامنا عدد من الأسماء المرشحة، ولم يجر الاستقرار على اسم المدير الفني الجديد حتى الآن»، مشيرا إلى أن الأمر كله مجرد ترشيحات.

الإعلان عن المدير الفني خلال ساعات 

وأضاف المصدر: «سيجري الإعلان عن اسم المدير الفني، وتشكيل الجهاز الجديد خلال ساعات، خاصة أن الفريق يستعد لمواجهة الداخلية، يوم السبت المقبل، في دوري Nile».

ومن أبرز الأسماء المرشحة لخلافة طارق العشري، الكابتن محمد عمر، وحلمي طولان، وخالد جلال، والصربي زوران مانولوفيتش، مدرب الاتحاد الأسبق، والقبرصي بابا فاسيليو، مدرب غزل المحلة والبنك الأهلي السابق. 

وشهدت نتائج الفريق الكروي بنادي الاتحاد السكندري، حالة من التخبط والتراجع، خلال الفترة الأخيرة من ولاية طارق العشري؛ إذ لم يتذوق طعم الفوز منذ أكثر من 46 يوما بمسابقة دوري NILE، إلى جانب الخروج المبكر من كأس مصر أمام أبوقير للأسمدة.

وقاد طارق العشري، صاحب الـ59 عاما، الاتحاد السكندري منذ بداية الموسم الجاري، لكن تعثر الفريق مؤخرا، دفع إدارة النادي للتفكير في البديل.