رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

زين الدين بلعيد يثير أزمة جديدة في الأهلي بعد انتقاله للدوري البلجيكي «خاص»

08:12 م | الثلاثاء 25 يونيو 2024
زين الدين بلعيد يثير أزمة جديدة في الأهلي بعد انتقاله للدوري البلجيكي «خاص»

زين الدين بلعيد لاعب منتخب الجزائر

شهدت الساعات الأخيرة، اندلاع أزمة جديدة داخل أروقة القلعة الحمراء بين الجهاز الفني للأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، ولجنة تخطيط الكرة بقيادة محسن صالح، بسبب صفقة المدافع الجديد، بعد فشل ضم الجزائري زين الدين بلعيد من اتحاد العاصمة وانتقاله إلى الدوري البلجيكي عبر بوابة نادي سانت تروند.

وعلم «الوطن سبورت» أن لجنة تخطيط الكرة عرضت على كولر ضم يوسف أيمن، مدافع الدحيل القطري، بعد المطالب المادية الكبيرة لزين الدين بلعيد ورفضه التوقيع للأهلي، خاصة أن اللاعب وافق في وقت سابق على ارتداء قميص القلعة الحمراء دون إبداء أية شروط.

تفاصيل أزمة كولر ولجنة التخطيط في الأهلي بسبب بلعيد

                        يوسف أيمن مدافع الدحيل القطري

ورفض كولر مقترح لجنة تخطيط الكرة بضم يوسف أيمن خاصة أنه رفضه في وقت سابق، مؤكدًا أنه يستغرب من فشل صفقة زين الدين بلعيد بعد حصوله على تأكيدات من قِبل إدارة النادي على إتمام الصفقة قبل أن يفاجئ بانتقال اللاعب للدوري البلجيكي.

وطلب كولر من لجنة التخطيط في الأهلي استبعاد يوسف أيمن من الحسابات في الوقت الحالي وتجهيز قائمة جديدة من فرق شمال إفريقيا لحسم صفقة المدافع الجديد قبل بداية الميركاتو الصيفي.

تخطيط الأهلي تكلف لجنة الاسكاوتنج بتجهيز قائمة مدافعين جديدة

وتسعى لجنة الإسكاوتنج في الأهلي بقيادة زكريا ناصف، لتجهيز قائمة مدافعين جدد من أجل عرضها على كولر لحسم ملف صفقة المدافع الجديد خلال شهر يوليو المقبل، تحسبًا لرحيل محمد عبدالمنعم عن القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية.