رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

شوبير يكشف مصير إعادة مباراة بيراميدز والمقاولون العرب

12:17 م | الأربعاء 26 يونيو 2024
شوبير يكشف مصير إعادة مباراة بيراميدز والمقاولون العرب

بيراميدز والمقاولون العرب

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن القرار المنتظر بشأن شكوى نادي المقاولون العرب وطلبه إعادة مباراته ضد بيراميدز، والتي أقيمت ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من عمر دوري NILE، احتجاجًا على حكم المباراة محمد الحنفي.

شوبير يكشف بالتفصيل حقيقة إعادة مباراة بيراميدز والمقاولون

وقال شوبير في برنامجه «مع شوبير» المُذاع عبر «أون سبورت إف أم»: «هقولكم ايه اللي حصل وهقولكم القرار.. محمد الحنفي في اختبارات الحكام منجحش في اختبارين وقالي أنا شخصيا إنه مكملش الاختبار التاني، ولكن بيعتبروه إنه رسب فيه».

وتابع: «الحنفي لعب ازاي أصلا؟ لعب بناء على إلحاح من اتحاد الكرة وجمال علام رئيس الاتحاد على بيريرا رئيس لجنة الحكام إن الحنفي حكم كويس ولازم يعود للصورة من تاني، في ظل الأزمات الأخيرة الموجودة عند الحكام».

وأضاف: «قد تكون مباراة بيراميدز والمقاولون الأخيرة للحنفي كأنها مباراة تكريمية، ولكن الموج عالي على بيريرا وفي الغالب مش هيكمل، فممكن الحنفي وعادل والصباحي يكملوا عادي في الموسم القادم بعد رحيل بيريرا».

أما عن قرار اتحاد الكرة بعد شكوى المقاولون، اختتم شوبير: «شكوى المقاولين ولا حاجة وهيتم اعتماد النتيجة اللي حصلت وفوز بيراميدز 3-1، ونصيحتي لمسؤولي المقاولين ركزوا في اللي جاي.. الوقت مبقاش في صالحكوا ولو المباراة اتعادت بيراميدز هيكسبكوا برضو».