أنهى محمود علاء لاعب الفريق لكرة القدم بنادي الزمالك، تعاقده مع النادي بالتراضي بعد موافقة جوزيه جوميز المدير الفني للفريق على رحيله.
وأكد مصدر داخل النادي أن محمود علاء فسخ التعاقد مع نادي الزمالك بالتراضي، بعد الاتفاق على التنازل عن جزء كبير من مستحقاته.

محمود علاء لاعب نادي الزمالك
وجاء قرار فسخ التعاقد من جانب محمود علاء مع نادي الزمالك، في ظل خروجه من حسابات المدرب البرتغالي جوزيه جوميز إضافة إلى رغبة اللاعب في خوض تجربة جديدة بداية من الموسم المقبل.
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا يوم السبت المقبل ضمن الجولة الثامنة والعشرين من دوري NILE.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك