رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الزمالك يعلن انتهاء أزمة خالد بوطيب وحل مشكلة منع القيد والرخصة

02:30 م | الخميس 04 يوليو 2024
الزمالك يعلن انتهاء أزمة خالد بوطيب وحل مشكلة منع القيد والرخصة

المغربي خالد بو طيب

أعلن أحمد سالم، المتحدث الرسمي بنادي الزمالك، انتهاء أزمة المغربي خالد بوطيب لاعب الفريق السابق، بشأن جدولة مستحقاته المالية والمقدرة بـ2 مليون و400 ألف يورو، وحل أزمة المنع من القيد والحصول على رخصة المشاركة في الكونفدرالية الإفريقية في الموسم المقبل.

الزمالك: أنهينا أزمة مستحقات خالد بوطيب

وكتب أحمد سالم، عبر حسابه الرسمي على «فيسبوك»: «بعد مفاوضات شاقة ومجهودات مضنية وفي وقت قياسي، مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة كابتن حسين لبيب ينجح في إتمام الاتفاق مع اللاعب خالد بوطيب».

وتابع: «في انتظار استلام الرخصة الخاصة بالاشتراك في المسابقات الإفريقية من الكاف اليوم».

ووقع اللاعب المغربي على التسوية إلكترونيا، ويتم إرسالها عبر الإيميل الخاص بالنادي، وبعد ذلك يتم إرسال خطاب إلى اتحاد الكرة بالتسوية للحصول على الرخصة الإفريقية.

وتوصل الزمالك إلى اتفاق مع محامي اللاعب المغربي على أن يسدد الزمالك جزء من المتأخرات، التي تبلغ 2 مليون و400 ألف، لسداد الباقي خلال أشهر قليلة مقبلة.

الزمالك يتعادل مع فاركو في الدوري

تعادل فريق الزمالك، تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني مع فاركو بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس، باستاد برج العرب بالإسكندرية في الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة دوري NILE.

ويحتل فريق الكرة بالقلعة البيضاء المركز العاشر في جدول ترتيب بطولة الدوري برصيد 35 نقطة، حسب الموقع الرسمي لرابطة الأندية المحترفة، في حين رفع فاركو رصيده إلى 26 نقطة يحتل بها المركز الخامس عشر.