جوزيه جوميز المدير الفني لنادي الزمالك
علق جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على الانتصار أمام الداخلية، في اللقاء الذي جمع الفريقين، مساء اليوم، ضمن مباريات الجولة الحادية والثلاثين من مسابقة دوري nile للمحترفين، التي أقيمت على أرضية ملعب ستاد السلام.
وقال «جوميز» في تصريحات عبر قناة «أون تايم سبورتس»: «الفريق قدم مباراة جيدة اليوم أمام نادي الداخلية، ونجح في الخروج بالفوز»، مشيرا إلى أن «الزمالك سيطر على الشوط الأول من اللقاء، وسنعمل على مواصلة النتائج الجيدة خلال الفترة المقبلة»، لافتا إلى أنه من الصعب أن يخلق دوافع للاعبين في الوقت الحالي.
وتابع المدرب البرتغالي: «نادي الزمالك يمتلك لاعبين على أعلي مستوي، والفريق يسير بخطى ثابتة خلال الفترة الأخيرة»، مؤكدا أن الأمور جيدة فيما يخص أداء اللاعبين.
ولفت إلى أن «الفريق الحالي بنادي الزمالك، من الممكن أن يستكمل معنا في الموسم المقبل، لكن سيجري النادي بعض الإضافات على الفريق، خلال الانتقالات الصيفية الجارية، وهناك أحاديث حاليا فيما يخص مستقبل الفريق».
جنوب إفريقيا
-
:
-
10:00 PM
كأس العالم 2026
كندا
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
3
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
1
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك