الإسماعيلي
كشف مصدر داخل النادي الإسماعيلي، تفاصيل المستحقات التي حصل عليها لاعبي فريق الكرة الأول بالنادي، خلال الموسم الجاري، موضحا أن اللاعبين حصلوا على كافة المستحقات الخاصة بالموسم الماضي.
وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: «انتشرت الكثير من الشائعات بشأن عدم حصول اللاعبين على مستحقاتهم هذا الموسم إلا أن كافة هذه الأخبار ليس لها أساس من الصحة».
وأضاف: «16 لاعبا حصلوا على أكثر من 70% من مستحقاتهم هذا الموسم كما حصل 9 لاعبين على أكثر من 60% من مستحقاتهم، بالإضافة إلى حصول 5 لاعبين على أكثر من 50% من مستحقاتهم».

واستطرد المصدر: «المجلس الحالي برئاسة المهندس نصر أبو الحسن، تمكن من سداد مستحقات اللاعبين المتأخرة عن الموسم الماضي، بالإضافة إلى سداد جزء كبير من مستحقات الموسم الحالي لذلك على من ينشر الأكاذيب تحري الدقة».
ويحتل الإسماعيلي المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 32 نقطة من 31 مباراة.
الجزائر
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
تعليقات الفيسبوك