حافلة الزمالك
وصلت حافلة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلى ستاد القاهرة الدولي، استعدادا لخوض مباراة إنبي، المقرر لها الساعة التاسعة مساء اليوم الاثنين، في اللقاء المؤجل من الجولة الثانية والعشرين لمسابقة دوري NILE.
وحرص لاعبو الزمالك وأعضاء الجهاز الفني، على تفقد أرضية ملعب المباراة، قبل بدء عمليات الإحماء، استعدادا للقاء المرتقب أمام الفريق البترولي.
وكان الزمالك اختتم تدريباته مساء أمس، على ملعب النادي، تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز، وبعدها اختار الجهاز الفني، القائمة التي ستخوض اللقاء، للانتظام في معسكر مغلق بأحد الفنادق القريبة من ستاد القاهرة.
الكونغو
-
:
-
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
-
:
-
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
بنما
0
:
0
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
0
:
0
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
تعليقات الفيسبوك