جوزيه جوميز
كشف البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني لنادي الزمالك، مصيره من التواجد مع الزمالك خلال الفترة المقبلة، وحقيقة تلقيه عده عروض خارجية خلال الفترة الماضية من أجل الرحيل عن القيادة الفنية للأبيض.
وقال مدرب الزمالك في تصريحات تليفزيونية عبر قناة «أون تايم سبورتس»: «دائما وعندما أوقع عقدا مع أي فريق أريد إتمامه للنهاية، ولا أتركه منذ أن كنت لاعبا حتى إلا إذا كان في ذلك مكسب لجميع الأطراف».

وتابع جوميز: «وقعت عقدا مدته عام ونصف مع الزمالك يتضمن شرطا وهو التتويج مع الفريق بالكونفدرالية من أجل الاستمرار مع الفريق، وأنا متحفز لتحقيق المزيد مع هذا النادي العظيم».
وأضاف: «لا أمتلك أي حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي، وهناك العديد من الأخبار الغير صحيحة التي أثيرت خلال الفترة الماضية عن رحيلي، لكنني سعيد بالتواجد مع الزمالك».
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
3
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
1
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك