فريق كرة اليد بنادي الزمالك
أقيمت مساء اليوم الأربعاء، مراسم قرعة بطولة كأس العالم للأندية «سوبر جلوب» في نسختها الـ17، بمدينة العلمين الجديدة.
وشهد حفل القرعة حضور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بجانب العديد من الشخصيات الرياضية وممثلي الاتحاد الدولي لكرة اليد، وممثلي الشركة المتحدة للرياضة.
ومثل الزمالك في مراسم القرعة كل من، حسن يسري رئيس جهاز كرة اليد بالقلعة البيضاء، ومحمد عبدالسلام «ريشة» المدرب العام، وأحمد الأحمر قائد الفريق.
وأسفرت القرعة عن تواجد الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك في المجموعة الأولى، بجانب فرق «فيزبريم المجري، وتاوباتيد البرازيلي».

قرعة بطولة سوبر جلوب
وضمت المجموعة الثانية فرق «برشلونة الإسباني، والأهلي، وجامعة سيدني الأسترالي»، فيما ضمت المجموعة الثالثة كل من: «ماجديبورج الألماني، والخليج السعودي، واليفورنيا إيجلز الأمريكي».
وتقام بطولة كأس العالم للأندية «سوبر جلوب» على صالة العاصمة الإدارية الجديدة، خلال الفترة من 27 سبتمبر المقبل حتى 3 أكتوبر القادم.
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
3
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
1
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك