أحمد سيد زيزو لاعب نادي الزمالك
أثار الإعلامي سيف زاهر الجدل بشأن استمرار أحمد سيد زيزو مع نادي الزمالك في الموسم المقبل، وذلك بعد انتهاء عقده مع القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة، في ظل رفض النادي العروض المقدمة للحصول على خدمات اللاعب خلال الميركاتو الصيفي الجاري.
وقال سيف زاهر في تصريحات عبر برنامج ملعب أون تايم، أحمد سيد زيزو، يقدم رسائل فكرية، واللاعب مدرسة أخلاقية عالية، زيزو مرتبط بنادي الزمالك وجماهير، ودائما، بيقول الكلام اللي بيفهمه الجمهور من القلب.

أحمد سيد زيزو
وتابع، أحمد سيد زيزو، أرسل رسالة للجمهور أنا منكم، وقاعد معاكم، ومكمل مع النادي، واللي فهمنه من نغريدة زيزو، أنه مكمل مع الزمالك في الموسم المقبل، لكن هل هيكمل بعد كدة مع نادي الزمالك أو لا، الله أعلم.
وينتهي عقد أحمد سيد زيزو، مع نادي الزمالك، بنهاية الموسم المقبل، ويحق للاعب التوقيع مع أي نادي، خلال الميركاتو الشتوي القادم، والرحيل مع نهاية الموسم بصورة رسمية.
الجزائر
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
0
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
تعليقات الفيسبوك