محمود حمدي الونش
قرر الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، استمرار محمود حمدي الونش ومحمد عبد الشافي، ثنائي الفريق، في القاهرة، من أجل مواصلة برنامجهما التأهيلي.
واتفق الجهاز الفني للزمالك، مع الجهاز الطبي، بقيادة الدكتور محمد أسامة، على استمرار الثنائي في القاهرة، لتنفيذ البرنامج التأهيلي، في ظل رغبة الجهاز الفني، تواجد العناصر الجاهزة في معسكر برج العرب.

محمد عبدالشافي لاعب نادي الزمالك
ووضع الجهاز الطبي، برنامجا تأهيليا خاصا للثنائي، يجري تنفيذه بشكل يومي، في ملعب النادي بمقر القلعة البيضاء.
وبدأ معسكر الزمالك اليوم الجمعة، ويستمر حتى يوم 7 سبتمبر المقبل، ويتخلله خوض الفريق لـ3 مباريات ودية، يبدأها بمواجهة فريق الأنصار السعودي غدا السبت، ثم الشعلة السعودي يوم 3 من الشهر نفسه، على أن تكون الثالثة أمام الشرطة العراقي في اليوم الختامي.
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
3
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
1
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
جنوب إفريقيا
0
:
0
10:00 PM
كأس العالم 2026
كندا
تعليقات الفيسبوك