صورة أرشيفية للاعبي نادي الزمالك
كشف الجهاز الإداري للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن اعتذار فريق الأنصار السعودي عن عدم خوض المباراة الودية التي كان مقرراً لها بين الفريقين مساء اليوم السبت على ملعب فندق الإقامة ببرج العرب.
واتفق الجهاز الإداري لفريق الزمالك مع فريق سبورتنج على خوض مباراة ودية مساء اليوم بين الفريقين بعد اعتذار الأنصار السعودي، ضمن معسكره المغلق ببرج العرب استعدادًا للموسم الجديد.
ومن المقرر أن يخوض الفريق مباراته الودية الثانية أمام الشعلة السعودي يوم 3 سبتمبر المقبل، ويختتم الفريق مبارياته الودية بمواجهة الشرطة العراقي يوم 7 سبتمبر.
مصر
-
:
-
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
-
:
-
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
تعليقات الفيسبوك