الزمالك
حصل محمد السيد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على إذن الجهاز الفني لمغادرة معسكر الفريق المقام حالياً ببرج العرب، لأداء الامتحانات.

لاعبو فريق الزمالك
وأخطر محمد السيد الجهاز الفني بارتباطه بأداء امتحانات، ليحصل على موافقة البرتغالي جوزيه جوميز لمغادرة المعسكر على أن ينضم للفريق عقب الانتهاء من أداء الامتحانات.
وكان محمد السيد شارك في ودية الزمالك أمام سبورتنج التي أقيمت مساء اليوم السبت، والتي انتهت بفوز الأبيض بثلاثة أهداف دون رد، في أولى تجاربه الودية استعداداً للموسم الجديد.
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
3
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
1
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك