سيدي نداي لاعب الزمالك الجديد
أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب عن التعاقد مع السنغالي سيدي ندياي مهاجم فريق جيدياوايي السنغالي لمدة أربعة مواسم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
وكان اللاعب اجتاز الكشف الطبي خلال الساعات القليلة الماضية بعد وصوله إلى القاهرة مساء يوم الأحد الماضي، ومن المقرر أن يتم قيد اللاعب تحت السن خاصة أنه مواليد 2005.

المغربي محمودبن تايج
وكان الجهاز الفني لفريق نادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز رحب بالتعاقد مع اللاعب بعد متابعته في الفترة الماضية.
وكان نادي الزمالك قد أعلن في وقت سابق مع المغربي محمود بنتايك، والفلسطيني عمر فرج، بجانب محمد حمدي.
مصر
-
:
-
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
-
:
-
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
تعليقات الفيسبوك