سلة الاتحاد السكندري
تغادر بعثة الفريق الأول لكرة السلة بنادي الاتحاد السكندري، إلى دولة الامارات، غدا الثلاثاء، لتلبية الدعوة لخوض منافسات بطولة الوحدة الدولية الودية بأبوظبي.
وتقام البطولة خلال الفترة من 19 إلى 25 سبتمبر الجاري، ضمن استعدادات «زعيم الثغر» لخوض منافسات البطولة العربية، أول أكتوبر المقبل بالإسكندرية.
وتغادر بعثة «سلة الاتحاد السكندري»، في تمام الساعة السادسة صباح غد الثلاثاء، من مطار برج العرب، وتصل إلى مطار أبو ظبي في العاشرة صباحا.

وتضم بعثة الفريق الأول لكرة السلة بنادي الاتحاد السكندري، اللاعبين يوسف شحاتة، وأحمد عادل، وهيثم كمال، وأنس أسامة، وباسم الليثي، وعبد الرحمن خالد، ويوسف شوشة، وعمر طلعت، وياسر صالح، وأحمد أبو العلا، وعلي أحمد، ومحمد طه، ومايكل ديكسون، وجوردون ماكراي، وياسين ياسر.
فيما يضم الجهاز الفني والإداري، كلا من: أحمد عمر، مديرا فنيا، وعصام مجاهد، رئيس الجهاز، وهيثم كامل، مدربا عاما، وأحمد عبد المطلب، مدربا، وسامح صلاح، مديرا إداريا، وأحمد بسيوني، إداريا، وأحمد الحرفة، طبيبا، وعلي فؤاد، أخصائي تأهيل، وصبري سالم، مخطط أحمال، وأنس فهمي، محلل أداء، وعلى موسى، مدلكا.
الكونغو
-
:
-
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
-
:
-
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
بنما
0
:
0
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
0
:
0
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
تعليقات الفيسبوك