كمال درويش
تحدث كمال درويش، رئيس الزمالك الأسبق، عن أحقية النادي الأبيض في الحصول على لقب «نادي القرن»، الذي تم منحه للنادي الأهلي، كما حرص على توجيه رسائل خاصة لـ حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر.
وقال رئيس الزمالك الأسبق في تصريحات تليفزيونية، «نادي الزمالك ظُلِم في لقب نادي القرن، حيث إن اللائحة تم وضعها في ظل وجود مصطفى فهمي الذي غيَّر اللائحة».
وأضاف أن معهد الإحصاء التابع للاتحاد الدولي أعلن أحقية نادي الزمالك في لقب القرن، على حد قوله.
وواصل: «مجلس إدارة الزمالك حاليا يمر بوقت صعب، وأتوجه بنصيحة للجمهور أنه يعذر المجلس في الوقت الحالي».
وعلق درويش على أزمة أحمد حجازي مع المنتخب، موجها حديثه لحسام حسن: «ماينفعش تجيب لاعيب كبير ويجلس على مقاعد البدلاء».
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك