رئيس مجلس الادارة:

د.أحمد محمود

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

سيد نيمار: جوميز لم يرغب في خروجي من نادي الزمالك

03:56 م | الثلاثاء 01 أكتوبر 2024
سيد نيمار: جوميز لم يرغب في خروجي من نادي الزمالك

سيد عبد الله نيمار

قال سيد نيمار لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إن لاعبي الأبيض واستحقوا الفوز بالسوبر الإفريقي، رغم أنه لم يكن معهم.

وأضاف سيد نيمار في تصريحات لبرنامج «لعبة والتانية» مع الإعلامي كريم رمزي على إذاعة «ميجا إف إم»، أن لاعبي الزمالك والمجلس وكل من ساهم في البطولة يستحقون الشكر، لأنها بطولة غالية من فريق كبير مثل الأهلي.

وتابع: «تعرضت للإصابة في معسكر الإسكندرية، وكنت أمتلك عدة عروض وأختار من بينها وأبرزها كان المصري لكن لم يتم شيئًا».

وأشار إلى أن جوميز تحدث معه، ولم يرغب في خروجه من النادي لكنه صمم على الخروج لمدة موسم، من أجل العودة بقوة لنادي الزمالك ودخول المنتخب، وكله يصب في مصلحة الزمالك.

نيمار: بداياتي مع الزمالك كانت جيدة

وتابع: «بدأت بداية جيدة مع النادي فور تصعيدي لكن الظروف لم تكن جيدة، الأمر الذي تسبب في الوضع الحالي وابتعادي عن الصورة».

واختتم: «هناك أمور كثيرة حدثت تسببت في الوضع الحالي، لكن لا يمكن الحديث عنها، واللاعبين جميعهم أبطال وهم أخوتي».

  • بنما

    بنما

  • 0

    :

    2

    12:00 AM

    كأس العالم 2026
  • إنجلترا

    إنجلترا

  • كرواتيا

    كرواتيا

  • 2

    :

    1

    12:00 AM

    كأس العالم 2026
  • غانا

    غانا

  • الكونغو

    الكونغو

  • 3

    :

    1

    02:30 AM

    كأس العالم 2026
  • أوزبكستان

    أوزبكستان

  • كولومبيا

    كولومبيا

  • 0

    :

    0

    02:30 AM

    كأس العالم 2026
  • البرتغال

    البرتغال

  • الجزائر

    الجزائر

  • 3

    :

    3

    05:00 AM

    كأس العالم 2026
  • النمسا

    النمسا

  • الأردن

    الأردن

  • 1

    :

    3

    05:00 AM

    كأس العالم 2026
  • الأرجنتين

    الأرجنتين