الأهلي
استقر مجلس إدارة النادي الأهلي على موعد سفر بعثة الفريق الأول لكرة القدم إلى الإمارات للمشاركة في بطولة السوبر المصري المقرر إقامتها في شهر أكتوبر الجاري.
وتغادر بعثة الأهلي للإمارات في الـ18 من شهر أكتوبر الجاري، حيث من المقرر أن يلتقي المارد الأحمر في مباراة نصف النهائي يوم 20 مع سيراميكا كليوابترا، فيما يواجه الزمالك نظيره بيراميدز.
وستكون الأراضي الإماراتية مسرحًا للنسخة الثانية من منافسات كأس السوبر المصري في شكله الجديد، بمشاركة 4 أندية هم، الأهلي حامل لقب الدوري المصري، والزمالك الذي يشارك بالكارت الذهبي، وبيراميدز بطل كأس مصر، وسيراميكا المتوج بكأس الرابطة.

وخسر الأهلي بطولة السوبر الأفريقي يوم الجمعة الماضية أمام منافسه التقليدي الزمالك بركلات الترجيح بعد نهاية الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بنتيجة 1-1.
جنوب إفريقيا
-
:
-
10:00 PM
كأس العالم 2026
كندا
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
3
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
1
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك